حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اصابة 11 في جادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا علي الطريق الغربي

اسعاف تنقل مصابين
اسعاف تنقل مصابين

شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث مروي مروع بنطاق مركز ملوي جنوب المنيا، ،عقب انقلاب سيارة نقل أسفر عن إصابة 18 شخصًا.

دفعت الاجهزة المختصة بسيارات الإسعاف وتم ، ونقل المصابين، وقام رجال الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأصيب خلال الحادث 18 شخصًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل وتم نقل المصابين وجميعهم من أبناء مركز ملوي إلى المستشفى التخصصي، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، فيما انتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطرق.

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5912 ن ا ا (ربع نقل)، بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي، ووجود عدد كبير من المصابين.

ورجحت التحريات الأولية التي أجرتها المباحث، وقوع الحادث نتيجة انفجار أحد إطارات السيارة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، الذي فشل في السيطرة على المركبة، التي انقلبت علي جانب الطريق ونتجت عن ذلك إصابة جميع الركاب وعددهم 18 وبينهم 8 عمال و7 طلاب، وقد تقرر خروج 5 مصابين لتماثلهم الشفاء والباقون حالتهم العامة مستقرة.

وانتقل رجال المرورلرفع آثاره وتسيير الحركة، وتم التحفظ علي السيارة، وتحرر محضر برقم 4587 إداري، وانتدبت النيابة مهندسا فنيا من إدارة المرور لمعرفة أسباب الحادث

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found