حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تحيل شقيقين الي الجنايات قام بابتزاز طالبة داخل سنتر تعليمي

شعار فيس بوك
شعار فيس بوك

اصدرت النيابة العامة قرار احالة شقيقين للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة ابتزاز طالبة بفيديوهات خادشة داخل سنتر دروس خصوصية بهدف إقامة علاقة جنسية معهما بمنطقة الوايلى بالقاهرة .

نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات أنه بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "ج.ش" (محبوس) ٢٤ سنة، طالب، و"م.ش" ۲۹ سنة (محبوس) صاحب مكتبة، لأنه في شهر ديسمبر ۲۰۲۱ بدائرة قسم الوايلي محافظة القاهرة هددا المجني عليها "ر.ع" بإفشاء أمور مخدشة للشرف (ما تحصلا عليه من ارتكاب الجرائم محل الاتهام الثالث) لحملها على إقامة علاقة جنسية معهما وارغامها على الاستمرار في العمل رفقتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

واوضح قرار احالة النيابة أن المتهمين تحرشا جنسيا بالمجني عليها وتعرضا لها بواسطة وسائل الاتصالات الالكترونية والتقنية بما تحصلا عليه من جرمهما محل الاتهامين الثالث والرابع بقصد الحصول على منفعة جنسية منها على النحو المبين بالتحقيقات.

واضاف قرار الإحالة إلى أن المتهمين اعتديا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن سجلا، مقطع مصور عن طريق الهاتف النقال المملوك للأول بغير رضائها وكان ذلك في مكان خاص (إحدى الفصول الدراسية) أثناء تواجدها في وضع خادشا للحياء على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف قرار الإحالة أن المتهمين اخترقا عمدا حساب المجني عليها سالفة الذكر الخاص على تطبيق (الفيس بوك) وبقيا به دون وجه حق وتتبع ذلك بنسخ صورها الشخصية على النحو المبين بالتحقيقات

ولفت قرار الإحالة إلى أن المتهمين اذاعا صور شخصية خاصة بالمجني عليها سالفة الذكر والمتحصل عليها من جرمهما محل الاتهامين الثالث والرابع دون رضائها على النحو المبين بالتحقيقات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found