الخميس 18 أبريل 2024 03:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة بعد سنتين في غيبوبة تكشف ان من هاجمها شقيقا

سيدة بالمستشفي
سيدة بالمستشفي

فجرت سيدة امريكية تعرضت من سنتين ظلت خلالهما في غيبوبة كاملة لهجوم عنيف من شخص مجهول نقلت بعدها الي المستشفي وعندما استفاقت ، وكشفت عن مفاجأة صادمة حيث قالت إنّ الشخص الذي هاجمها هو شقيقها، على ما ذكرت الشرطة المحلية.

الضحية الأمريكية واندا بالمر

وقالت قوات الأمن في مقاطعة جاكسون بولاية ويست فيرجينيا الريفية الجبلية في منشور عبر فيسبوك إنّ "واندا بالمر التي كانت تعرضت لاعتداء وضرب ودخلت في غيبوبة، استفاقت حالياً لتشهد على اعتقال المعتدي عليها شقيقها دانيال بالمر".

وكان قد عُثر في يونيو 2020 على بالمر (51 سنة) ملطخة بالدماء داخل منزلها الواقع في كوتاجفيل، وهي بلدة صغيرة في غرب المقاطعة.

وأوضح قائد الشرطة روس ميليتغر في حديث إلى قناة محلية أنّ بالمر "تعرضت جراء الاعتداء عليها إلى إصابة دماغية رضية قد تكون بسبب جرح ناجم عن ضربة بالمنجل أو الفأس".

واعتقدت الشرطة بداية أنها لاقت حتفها قبل أن تدرك أنها تتنفس بصعوبة.

وفيما أشار روس ميلينغر إلى عدم العثور على سلاح الجريمة إطلاقاُ، لفت إلى أنّ التحقيق توقف لعامين بسبب غياب أي بيانات هاتفية أو لقطات من كاميرات المراقبة أو شهود عيان.

واتهمت المرأة العاجزة عن تركيب جمل كاملة والقادرة فقط على الإجابة بنعم أو لا، شقيقها دانيال البالغ 55 سنة بالاعتداء عليها.

وأوقف دانيال بالمر فيما وجهت إليه تهمة الشروع بالقتل والاعتداء المتعمّد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found