حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 07:24 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

تفاصيل تعاون اكرم حسني مع محمد منير في(للّي)

اكرم حسني  مع الكنج
اكرم حسني مع الكنج

كشف الفنان ، أكرم حسني، الجمهور، عن تعاون تم بينة وبين الفنان محمد منير ، وقام بنشر البوستر الدعائي، لأغنية الفنان محمد منير الجديدة، والتي تحمل عنوان (للّي) عبر حسابه الرسمي على (إنستجرام)، وعلّق عليه قائلًا: "انتظروا".

بوستر أغنية (للي) من كلمات وألحان أكرم حسني


الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وسيتم طرحها اليوم الساعة السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة عبر قناة Ideology productions الرسمية على (يوتيوب).


ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يقوم فيها أكرم حسني بكتابة الأغاني وتلحينها، فكانت له تجربة سابقة، إذ قام بكتابة أغنية (لو كنت) وتلحينها، وقدّمها بالاشتراك مع الفنانة هيفاء وهبي، والتي حقّقت منذ طرحها، الصيف الماضي، أكثر من 67 مليون مشاهدة على منصة (يوتيوب). كما كتب أغنية (ستو أنا) لمسلسله الرمضاني (مكتوب عليا)، وألحان كريم عاشور وأحمد وحيد كينج، وقد نجحت نجاحاً منقطع النظير، وفاقت مشاهداتها 85 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

في سياق آخر، كان قد أحيا الفنان محمد منير حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، في مدينة الإسكندرية بعد غياب اقترب من العشر سنوات، حضره الآلاف من معجبيه وعشاقه. وقدم منير العديد من أغانيه خلاله، وجلس على الكرسي أثناء تقديمه لوصلته الغنائية، بسبب ظروفه الصحية والنفسية، ليدخل خلال الحفل في نوبة بكاء حزينة وهو يؤدي أغنية (أنا بعشق البحر)، إذ تذكر صديقه، وأحد أعضاء فرقته، الموسيقي الراحل، رومان بونكا، والذي توفي الشهر الماضي.
وخلال الحفل، حرص منير على إهداء صديقه الراحل بونكا أغنيتين كانتا محببتين له الأولى (تعالي نلضم أسامينا) والأخرى (شوكولاتة).

وكان منير قد نعى صديقه بونكا عبر حسابه على (فيسبوك) بهذه العبارات، قائلًا: "لقد فقدت اليوم أخي و صديق عمري الموسيقار "رومان بونكا" الذي كان بمثابة عمودي الفقري و القاسم المشترك في حياتي الشخصية و العملية..لقد صنعنا تاريخنا سوياً من الموسيقي الجميلة التي أثرت في كل الأجيال..سأفتقدك وإلى روحك الطاهرة الرحمة يا عزيزي رومان..إنا لله وإنا إليه راجعون..أنعي اليوم كل جمهوري وجمهور رومان بونكا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found