الجمعة 29 مارس 2024 11:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كاش مايوه الرجالي يثير الجدل ..وإعلامي: بقول للشباب المصري اوعى تتلحس اللحسة دي

كاش مايوه الرجالي
كاش مايوه الرجالي

أثار ظهور الكاش مايوه الرجالي الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بين مؤيدين ومعارضين، حيث تختلف وجهات النظر من شخص لآخر، ويعتبره البعض غير ملائم لهم، كونه لا يتناسب مع المجتمعات المصرية والعربية، لأنه يشبه فساتين البحر المخصصة للنساء،و لا يتناسب مع الرجولة والنخوة، حيث ظهر عارضو أزياء وهم يرتدون الـ«كاش مايوه»، ما أثار سخرية البعض حيث يشبه الملابس المنزلية وفساتين البحر وعباءات النساء، فضلا عن كونه ذات فتحات جانبية تظهر القدم كاملا.

وأثار الكاش مايوه سخرية الشباب وحرص بعضهم على تدوين التعليقات الساخرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره البعض لا يتناسب معهم، ومع رجولتهم، فكان من بين تلك التلعيقات: «دي جلابية ولا مايوه، هي الموضة بقت إننا نلبس لبس الستات، لا حول الله يارب الآية اتقلبت، بقينا شبه الستات خلاص، موضة أوروبا متنفعناش في مصر يا شباب».

بينما علق الإعلامي تامر أمين، عن موضة كاش مايوهات رجالي، قائلاً أنه :" تبقى مصيبة لو فقدنا آخر حاجة محتفظين بيها في رجولتنا ونخوتنا كرجالة" .

وأضاف تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار"، أن موضة بشعة ظهرت في أوروبا الصيف الحالي ومتوقع أن تظهر في مصر آخر الصيف الحالي، أو المقبل.

وأكمل تامر أمين، أن "المهم إني أحذر قبل الهنا بسنة وقبل وقوع الكارثة من وجهة نظري، وقبل ما نلطم على خدودنا ونقول إيه إللي حصل لرجالتنا.

وتابع تامر أمين، أن : "الموضة بقى دلوقتي اللي نزلت اسمها القفطان أو الكاش مايو الرجالي، وشباب كتير لبسينه في شواطئ أوروبا، وفي مواقع تسويق كثيرة تقدر تجيبه لمصر، بالتوصيل الإلكتروني، بقول للشباب المصري اوعى تتلحس اللحسة دي".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found