حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صورة المطربة شرين في الساحل تثير جدل والمتابعون -مايفسدة رجل يصلحة رجل اخر

شرين والمنتج محمد حامد
شرين والمنتج محمد حامد

تسببت صور جديدة للمطربة شيرين عبدالوهاب مع = المنتج محمد حامد في الساحل الشمالي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي- شيرين بدت في الصور سعيدة، وهو ما دفع البعض للتخمين بأن حامد قد يكون "حبيبا محتملا".

مايفسدة رجل يصلحة رجل اخر

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشيرين عبدالوهاب في رحلة صيفية بالساحل الشمالي، والتي حظيت بتفاعل واسع على المنصات المختلفة خاصة بعد تصاعد أزماتها مع طليقها حسام حبيب، وعبر عدد من جمهورها عن سعادتهم برؤيتها.وكتب حساب باسم "شيماء محمد": "ما يفسده رجل يصلحه رجل آخر". فيما علّقت "بيري فارس": "مون أون غريب جداً".

وكتب "حسين حمّاد": "لحقتي عملتي move on من عمو حسام؟".

تسائلات عن شخص في الصورة

وتساءل العديد من المتابعين عن الشخص الذي ظهر مع شيرين في الرحلة الصيفية.

ولم يعرف بالضبط موعد التقاط الصور، لكن الموكد ان الرحلة كانت قبل مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "إكسترا نيوز" المصرية، مساء الثلاثاء، والتي هاجمت فيها طليقها حسام حبيب.

واعتذرت شيرين لجمهورها عن "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة حسام حبيب والحفاظ على علاقتهما".

وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريباً، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريباً ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".

سيارة ب3 مليون وربع

وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)"، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بسرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

كان محامي شرين قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة: الشاكية جاء فية ان المشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

واضافة عريضة البلاغ فوجئت الشاكية “شيرين عبد الوهاب” بتحويل المبلغ بالكامل من حسابها لحساب المعرض وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found