حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

أنباء عن إصابة الفنان هشام سليم بسرطان..والنقابة: لم نستطيع الوصول إليه

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

أوضح الفنان منير مكرم أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عدم قدرته على التواصل مع الفنان هشام سليم، بعد تداول العديد من الأخبار بشأن إصابته بمرض السرطان.

وقال منير مكرم أنه حاول التواصل مع الفنان هشام سليم، ولكنه لم يستطيع الوصول إليه؛ لأن هواتفه مغلقة.

وكان هناك أنباء حول إصابة هشام سليم بالسرطان، حيث أنه نفى الأمر، وكأنه لم يريد أن يثير قلق الجمهور، ولكن هناك تصريحات تلفزيونية عبر تسجيل صوتي له، يشير خلاله إلى أنه راضِ بقضاء الله، دون الإشارة إلى إصابته بمرض السرطان، ووصف أن ما يمر به أخف من الإصابة بفيروس كورونا، قائلًا: كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير وقاعد في السخنة.

وسرعان ما وجه عدد من نجوم الفن رسائل الدعم للفنان هشام سليم ، ابرزهم الفنانة شيريهان حيث نشرت صورة تجمعها مه هشام سليم عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وعلقت قائلةً: سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة.

وسط كل ذلك نشرت عدة تقارير صحفية أن هشام سليم بحالة جيدة ويتواجد مع أسرته بالعين السخنة، نافيا كل ما أثير من أخبار، وأن سبب تلك الشائعة اختفاؤه عن المشاركة فى أي أعمال فنية خلال السنوات الأخيرة.

وكان فيلم موسى هو آخر أعمال هشام سليم، وطرح مؤخرًا في 2021، ودارت أحداثه حول شخصية يحيى الذي يجد نفسه وحيدًا دون أصدقاء، ليقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليكون صديقًا له، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين منهم كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، إياد نصار، سارة الشامي، والفيلم من تأليف إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found