حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مني فاروق: أي حد بينقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه

مني فاروق
مني فاروق

أثارت الفنانة الشابة مني فاروق الجدل من جديد، وذلك بعد ظهورها على مواقع السوشيال ميديا بعدد من الصور وفيديوهات الرقص التي أغضبت الكثير من المتابعين.

وكانت بداية الهجوم على منى فاروق، بعدما نشرت مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو وهي ترقص على أغنية "3 دقات"، خلال تواجدها في مدينة العلمين الجديدة.

وأغلقت منى فاروق التعليقات على مقطع الفيديو الأخير، وبعد زيادة الهجوم من الجمهور، قامت مني بحذف الفيديو، وذلك بعد تعرضها لحملة هجوم شرسة.

وأثارت الفنانة منى فاروق الجدل في الساعات الأخيرة بعد نشرها صورة لها عبر خاصية ستوري انستجرام وهي بالمايوه على البحر، حيث كان المايوه مكشوف بدرجة كبيرة، وتعرضت للهجوم والانتقادات اللاذعة حيث رأى البعض أن المايوه يتسم بالجرأة.

وكانت تعرضت الفنانة منى فاروق لهجوم خلال الأيام الماضية بعد نشر صورتها مع المنتج محمد السبكي بالمايوه، وهو الأمر الذى دفع البعض لانتقادها بقوة.

منى فاروق تحذف صورتها مع المنتج محمد السبكي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

خرجت منى فاروق، عن صمتها عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام” بمقطع فيديو ترد فيه بقوة على الهجوم الذى تعرضت له: “ أنا عايزة بس أقولكم على حاجة مهمة.. أي حد بينقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه، يالا بقا نعيش مع بعض شوية”.

وتابعت منى فاروق: “إحنا في بلد بتحترم الناس، إحنا في مصر أم الدنيا، لازم يكون فيه احترام، واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحالك.. مين انت عشان تحكم عليا إني هدخل جهنم؟، خلاص هتجلدني يعني؟ حطيت نفسك مكان ربنا؟.. الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. إنت مالك برضو.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست، هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة منى فاروق مسلسل "أيام"، بطولة رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found