الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرين عبدالوهاب تتقدم بالبلاغ الثاني ضد حسام حبيب ووالدة

شرين وحسام وحبيب
شرين وحسام وحبيب

تقدّمت المطربة ، شيرين عبد الوهاب، ببلاغ لمكتب النائب العام ، المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب؛ بتهمة السب والقذف، وذلك على خلفية تصريحات كتبها على حسابه على موقع (فيسبوك).

وجاء في نص البلاغ، الذي صدر عن مكتب محامي شيرين، المستشار ياسر قنطوش "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا، وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية، قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لسب شيرين".


وأضاف "قام المشكو في حقه بسب الشاكية بألفاظ خارجة، يُعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها". وطالب قنطوش في نهاية البلاغ، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقديم حسين حبيب للمحاكمة؛ بتهمة السب والقذف، على حد وصف البلاغ.

وكان حسين حبيب قد كتب على حسابه على (فيسبوك) وقال في منشور آخر "يا ناس مين يصدق الكداب..واللي بيقول الشيء ونقيضه..هو المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه وبيضحي عشان ما يفضحش حد وبيتقي الله.. يبقى في الآخر هو المتهم حسبي الله وأفوض أمري إلى الله..أنا تعلمت لما باخد حقي بإيدي بيديني على قد إيدي..لكن لما بفوضه بيديني على قد إيده هو ونعم بالله".

حسين حبيب في منشور على فيسبوك


ومن الجدير ذكره، أن هذا البلاغ هو الثاني بحق عائلة حبيب، في غضون يومين، بعد البلاغ الذي تقدّمت به شيرين ضد حسام حبيب، وتتهمه فيه بالنصب والاحتيال وسرقة سيارتها التي تبلغ قيمتها 3 مليون و200 ألف جنيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found