حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سعودي يحتفي بمصري في مشهد موثر ويقبل راسة بعد 40 سنة عشرة

خالد السعود وشوقي عباس
خالد السعود وشوقي عباس

خالد السعود بحتضن المواطن المصري ويقبل راسة

كما ان هناك من يسيء معاملة المصريين في السعودية هناك من يتعامل لرقي وتحضر وهو ماقدم علية رجل اعمال سعودي عند وداعه لمواطن مصري عمل معه لمدة تزيد عن 40 عاما لبعطي نموذج طيب بين اشقاء عرب بعيدا عن العناصر الموتورة نفسيا التي بحلو للبعض ان يجعل منهت نموذجا للعلاقة بين الشعوب العربية

أقام رجل أعمال ⁧‫سعودي‬⁩ وأفراد أسرته احتفالية لوداع مقيم ⁧‫مصري‬⁩ عمل لديهم لمدة 40 عاماً، وذلك قبل أن يغادر ⁧‫المملكة‬⁩ ويتوجه إلى بلاده، في مشهد أثّر في مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "تويتر" في ⁧‫السعودية‬⁩ و⁧‫مصر‬⁩.

وأقام خالد السعود حفل توديع بمنزله في مكة المكرمة، بحضور أصدقائه، وقبّل رأس المصري شوقي عباس سمان، ثم قام أولاده بتقبيل يده تعبيرا عن تقديرهم له؛ لأنه عاشرهم منذُ الصغر. ولم يتمالك سمان نفسه وأجهش بالبكاء، مما انعكس على الحضور وبدأوا بالبكاء أيضًا، في موقف وصفوه بالوفاء في حسن التعامل.

ونشرت العربية فيديوللمواطن المصري وهو يبكي متأثرا بما فعلته معه الأسرة السعودية ومشاعر الحب والتقدير والوفاء التي غمرته.

وكان المصري ⁧‫شوقي عباس سمان‬⁩، الذي يبلغ من العمر 65 عاما، قرر العودة إلى بلاده من أجل قضاء ما بقي من عمره مع أسرته.

صورة تذكارية مع العائلة والأصدقاء

صورة تذكارية مع العائلة والأصدقاء

وقدم له رجل الأعمال السعودي مكافأة مالية مجزية، بعد تقطيع كعكة حفل الوداع، والتي أعقبتها مأدبة العشاء. كما ألقى العم شوقي كلمة عبّر فيها عن حزنه الشديد لمغادرته نظرا لظروفه العائلية، مشيدا بحسن تعامل الجميع معه وجزيل العطايا التي منحت له وقد امتلأت عيناه بالدموع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found