حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:55 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج

رئيس نادي الادب في بورسعيد يتهم تامر حسني بسرقة كلمات أغنية ”عشأنجي”

تامر مع الاغنية
تامر مع الاغنية

اتهم أسامة عبدالعزيز، رئيس نادي الأدب في بورسعيد، المطرب تامر حسني بسرقة كلمات أغنية "عشأنجي" موكدا إنه كتب الأغنية في عام 2017 ونشرها على صفحته الشخصية وعدداً من مجموعات ومنصات الأدباء والشعراء، ثم فوجئ بالفنان تامر حسني يطلق الأغنية نفسها هذا العام بذات المعاني والكلمات.

واضاف عبد العزيز في تصريحات صحفية "سرقة المطرب سطرين بالحرف والمعنى والقافية والبحر"، معتبراً أن السطرين هما أساس الغنوة وكلماتها التسويقية.

وأضاف: "الكلمات المسروقة مني هي أساس الدعاية في الصور والملصقات، وتمّت إعادتهما في الأغنية أكثر من مرة، والكلمتين بتوعي هما اللي معلقين مع الناس وعاملين للغنوة طعم ومعنى".

وتابع: "الجملة التي سرقت من كلماتي هي الجملة التأسيسية للغنوة ومبنية عليها، وهو خدها كده جاهزة ومش عاوز يبدع وهو فنان مشهور دا عيب والله".

ورفض رئيس نادي الأدب ببورسعيد الحديث عن توارد الخواطر بينهما، مشيرًا إلى أن ذلك يكون له أساليب معينة ولا يأتي بهذه الصورة، معلقًا: "متقوليش يا تامر توارد خواطر بنفس المعنى والقافية والبحر".

وأرسل عبدالعزيز رسالة لتامر حسني قائلًا: "السطرين أساس الغنوة بتاعتك لشاعر بورسعيدي، وكان لازم تستأذن قبل ما تعمل كده، أو تكتب اسمه على الغنوة للأمانة، إنما تستبيح الموضوع كده دا مرفوض".

وطالب رئيس نادي الأدب الفنان تامر حسني بالاعتذار عما حدث، وتعديل الأمر بحفظ حق الكاتب والشاعر والأديب، مشيرا إلى أنه إذا لم يحدث ذلك فسوف يصعد ضده ولن يصمت على ما حدث.

تبدأ أغنية أسامة عبدالعزيز بمطلع: "دنيا وماشية عكس عكاس.. والغلبان فيكي بينداس"، بينما مطلع أغنية تامر حسني هو: "دنيا وماشية عكس عكاس.. والطيب فيكي بينداس".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found