حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 08:52 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

طالبة منيا القمح تتخلص من حياتها والقبض علي لصوص الكهرباء بالزقازيق

متهمين
متهمين

أنهت طالبة جامعية حياتها وقامت بخنق نفسها لمرورها بأزمة نفسية عقب انفصال والديها.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول طالبة ١٨عاما مصابة بإعياء شديد وهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وآثار خنق حول الرقبة وأنها لفظت أنفاسها عقب وصولها.

توصلت التحريات ضباط البحث الجنائي إلي أن الفتاة طالبة بالفرقة الأولى في إحدى الكليات وتقيم بقرية شلشلمون مركز منيا القمح وأنها اصيبت باضطراب نفسي عقب انفصال والديها وزواج والدها من أخرى وأنها في يوم الحادث انتهزت فرصة خلو مسكنها من أفراد أسرتها وتخلصت من حياتها شنقا .

تم إخطار النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي بتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة والأداة المستخدمة فيها وتكثيف التحريات حول الواقعة لتحديد مرتكبيها ثم التصريح بدفن الجثة.

سقوط لصوص الكهرباء في الزقازيق

وفي واقعة اخري بمركز الزقازيق تمكنت مباحث المركز من كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من إحدى شركات المقاولات والإنشاءات، بسرقة 11 صندوق إشارات "تركات"، "غير مفعلة وغير متصلة بالسيم فورات، ولم يتم تسليمها للجهات المختصة ويتم تأمينها بمعرفة الشركة لحين تسليمها وذلك ما بين منطقة الشبانات وقرية صفط بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة المهمات المصلحية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والأداة المستخدمة في الواقعة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وبيعهم المسروقات لمالك شونة خردة وتاجري خردة، سيئ النية، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بصحة أقوال المتهمين.

وأضاف أحدهم بإلقائه مجموعة من التركات بإحدى الترع بدائرة المركز عقب علمه بضبط المتهمين، وأرشد المتهمين عن مجموعة من التركات مفككة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found