الخميس 28 مارس 2024 06:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مصرع طفلين داخل سيارة بالشرقية

اطفال الشرقية
اطفال الشرقية

شهدت محافظة الشرقية حادثا مأساويا راح ضحيته طفلين في الثالثة من عمرهما من أسرة واحدة.

الحادث وقع في إحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، وتم نقل جثتي الطفلين إلى مستشفى ديرب نجم المركزي.

وأوضح تقرير مفتش الصحة أن الوفاة حدثت نتيجة انقطاع الأكسجين عن الطفلين سامح أسامة عصمت، 3 سنوات، وأحد أقاربه زين أحمد زينهم، 3 سنوات.وكشفت المعلومات الأولية، أن الطفل الثاني كان مع أسرته في زيارة إلى منزل أهل الطفل الأول، كونهما من عائلة واحدة.

مأساة في الشرقية».. تفاصيل مصرع طفلين مختنقين داخل سيارة في ديرب نجم

الاسعاف لحظة نقل الاطفال لمحاولة انقاذهم

وأثناء الزيارة غاب الطفلان عن الأنظار لأجل اللهو، ودخل الطفلان للهو داخل سيارة ملاكي تخص أسرة أحدهما، إلا أن الأبواب الخاصة بالسيارة أغلقت عليهما، وظلا يلعبان فترة طويلة إلى أن أصابهما الإرهاق بسبب قلة الأكسجين المتوافر داخل السيارة، وفارقا الحياة معًا".

وعثر الأهالي على الطفلين داخل السيارة، وجرى نقلهما إلى المستشفى إلا أنه بتوقيع الكشف الطبي عليهما، تبين وصولهما جثتين هامدتين وفارقا الحياة.

تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا بالواقعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أن أهالي القرية عثروا على جثتي الطفلين بعد أن فارقا الحياة داخل السيارة، وتبين أن ذوي أحدهما كانوا في زيارة عائلية لذوي الآخر، وقرر الطفلان الذهاب للهو في الشارع بمفردهما، واستقلا السيارة، إلا أن أبواب السيارة أغلقت عليهما، وظلا بها فترة طويلة حتى اختنقا بسبب قلة الأكسجين وفارقا الحياة.

تحرر المحضر القانوني اللازم حول تفاصيل الواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لاتخاذ ما يلزم والتصريح بالدفن ومباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found