حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منه عرفة ترد علي اتهام طليقها بالاستغلال المالي.. شاهد ماذا قالت؟

منه وطليقها
منه وطليقها

لا يزال طلاق الفنانة ، منة عرفة، يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تصريحات طليقها، محمود المهدي، الذي اتهمها بالاستغلال المادي، فقد كتب في إعلان الانفصال "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرتش بالعكس كنت بحافظ".


كما كتب في منشور آخر "في صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا".


وبعد إعلانها الانفصال، قبل يومين، على حسابها على (إنستجرام) التزمت منة عرفة الصمت، ولم تعلّق على اتهامات محمود المهدي بالاستغلال المادي. لكنها شاركت يوم أمس، عبر خاصية ستوري على (إنستجرام) عدة مقولات، منها: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم من كل شيء واجهك وما زال يواجهك يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك فمن سيكون عليك أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم.".

كما نشرت "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان أو طلق البصر الحمد لله الذي يجازي على النيات ويرى ما في الضمير ويسمع الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

وشاركت مقولة أخرى "إن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك". ولاحقا نشرت صوراً ومقاطع فيديو، لإطلالة جديدة، إذ ذهبت لصالون التجميل للاعتناء بأظافرها وشعرها. وعلى ما يبدو، فإن ذلك بمثابة رسائل غير مباشرة، لطليقها محمود المهدي، الذي وجّه لها اتهامات عديدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found