حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام اصالة بالسطو علي منزل طليقة زوجها فائق حسن

مرتا حامد واصالة وزوجها
مرتا حامد واصالة وزوجها

بدعوة من تركي ال الشيخ ظهرت الفنانة السورية، أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والإعلامي ، عمرو أديب، في حفل افتتاح استاد (باور هورس) في نادي ألميريا، في إسبانيا، لصاحبة المستشار تركي ال الشيخ

أصالة وفائق حسن وعمرو أديب


ويعد هذا الظهور هو الأول، بعد الأزمة مع طليقة زوجها مارتا حامد، التي ادّعت قيام أصالة وزوجها السابق، باقتحام منزلها، في دبي، وتفريغه من محتوياته؛ للإقامة فيه. وذكرت مارتا، تلك التصريحات، في بث مباشر، مع الإعلامي اللبناني، إيلي باسيل، وأضافت أن أصالة تهدف للاستحواذ على المنزل، الذي تعيش فيه مع أبنائها من زوجها السابق، فائق حسن.

فقالت "الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوها أصالة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت أولادي مسافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي". ولاحقاً، نشرت مارتا، مقطع فيديو، لتمكنها من استعادة محتويات منزلها.

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة أصالة نجاحاً كبيراً، بطرح خمس أغانٍ جديدة من ألبومها (شايفة فيك)، ومنها: (غلبان وفرحة وبس، وفقدت نفسي، وأنا حرة وبالسلامة) وجميعها من إنتاج شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات).

وكانت مرتا حامد قد كتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي رسالة شكر لحاكم دبي ​ الشيخ محمد بن راشد بعد وقوف دولة الإمارات إلى جانبها في قضيتها هذه مشيدة بنزاهة الدولة التي تهتم بحقوق المرأة.
وكتبت أيضا مارتا حامد رسالة للمتابعين لتطمئنهم من خلالها وقالت: "قبل ما انام مرتاحة في بيتي وبيت أولادي مملكتنا الخاصة، أنام وبنتي في حضني أحب أن أطمئن كل ليحبوني ويعرفوني ويعرفو اني ما اوقف غير مع الحق وعمري ما اسكت عن الحق للموت لإني بنت أصول وبنت عشائر ارتاحوا وطمنوا انا بألف خير وأولادي كلهم بخير".
وشكرت مارتا حامد الجيران الذين وقفوا إلى جانبها ولم يتركوها وقالت: "جيراني جميعا شكرا لأنكم أبطال لأنكم مع الحق وضد الصمت الباطل". واتهمت مرتا اصالة وزوجها بمحاولة السطو علي منزلها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found