حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تركي ال الشيخ يتعرض لازمة صحية - فهل هناك علاقة بين مرضة وغناء امال ماهر في العلمين؟

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

تعرض المستشار السعودي تركي ال الشيخ لوعكة صحية واجري العديد من الفحوصات الطبية وربط البعض بين هذه الوعكة والخلاف الذي نشب بينة وبين المطربة امال ماهر الذي كان يمتلك الشيخ عقد احتكار لها وقيامها بالغناء في مدينة العلمين وسط تردد انباء عن بيع ال الشيخ لممتلكاتة في مصر

ونشر المستشار السعودى، صورة له أثناء إجراء بعض الفحوصات الطبية، ويبدو عليه التعب والإرهاق، عبر حسابه على

انستجرام، صحبها بتعليق: "أشكر كل من سأل عنى، أنا بخير ولا تسمعون الاشاعات".

كان المستشار تركى آل الشيخ، نشر صورة له داخل أحد المستشفيات، بعدما أصيب بوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وكشفت الصفحة الرسمية له وهو يجرى بعض الفحوصات الطبية ويتلقى العلاج.

وفى سياق آخر، كان المستشار تركى، أعلن عن خطة عمل خلال الـ4 أشهر المقبلة لتقديم عدة أعمال فنية فى السعودية ومصر، قائلا: "مبعرفش أجلس من غير شغل حتى لو الصحة مش تمام.. بنرسم الآن موسمين فى الـ4 شهور القادمة إن شاء الله بتوجيهات سيدى ولى العهد.. والمسرح والفن والأوبرا المصرية نصيب معنا إن شاء الله.. وعاوزين السقا وحلمى ودياب وهنيدى وحماقى والفخرانى والكل ومش عاوز أنسى حد.. الكل ليه خطة عندنا.. لو ظروفه تسمح طبعا.. كل كتاب وممثلين وفنانين مصر استعدوا لفرص كتير عندنا إن شاء لله وربنا يديم المحبة".

Capture

يذكران تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية لم تعرف طبيعتها وتكللت بالنجاح في أحد المستشفيات الملكية السعودية ، إلا ان بعض المصادر الاعلامية والنشطاء قالوا إن تركي آل الشيخ أجرى عملية لإزالة المرارة وتكللت بالنجاح.

ووفق النشطاء في السعودية فإن تركي آل الشيخ بدأ يعاني في الفترة الأخيرة من ارهاق شديد وتعب كبير بعدما نصحه الاطباء بضرورة النوم بشكل كاف وهو ثمانية ساعات يوميا بعدما كان ينام ثلاثة ساعات يوما بسبب اشرافه الكامل على فعاليات موسم الرياض وكافة الفعاليات الترفيه والاستعراضات في العاصمة الرياض.

وذكرت مصادر إن مرض تركي آل الشيخ يتشخص في معاناته مع المرارة منذ فترة طويلة حيث قام بتأجيل العملية الجراحية في أكثر من مناسبة بسبب استمرار فعاليات موسم الرياض وما رافق ذلك من فعاليات العام الجديد ، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية ما أجبره على الدخول الى المستشفى واجراء عملية إزالة المرارة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found