حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:54 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة الاب تعذب طفل زوجها صاحب الخمس سنوات بالنار

تعذيب طفل بالكي بالنار
تعذيب طفل بالكي بالنار

حرر زوج مقيم بمحافظة القليوبية محضر ضد زوجتة متهما اياها بممارسة التعذيب ضد طفلة البالغ من العمر 5 سنوات ، وقاال الاب في محضر الشرطة ان زوجتة وهي ليست ام الطفل ولكن زوجة ابية قامت بتعذيبة بالنار في اماكن مختلفة من جسده واضاف الزوج انها تعهدت له قبل الزواج بمعاملة ابنة من زوجتة السابقة معاملة حسنة

وبعد مرور فترة من الزواج لمحت االزوجة الثانية بعدم رغبتها في وجود الطفل معها في الشقة، وشرعت في تعذيبه بأساليب وحشية، اعتادت على تكرارها بشكل مستمر، بحجة تأديب الطفل وتقويم سلوكه.

زوجة الاب تستخدم النار في اماكن حساسة للطفل

وفي إحدى المرات، أقدمت زوجة الأب على كي الطفل في مناطق حساسة بجسده من الأمام والخلف، وكادت أن تتسبب في وفاته إثر إصابته البالغة، وتركت في وجهه آثارا لجروح أفقدت الطفل القدرة على النطق.

وشعرت الزوجة أنها تمادت في الأمر، فأسرعت باصطحاب الطفل إلى منزل والدتها خشية من ردة فعل زوجها إذا رأى ابنه في هذه الحالة بعد عودته من العمل .

ابعاد الطفل خوفا من رد فعل الاب عقب تعذيبة

وعندما حضر الزوج بعد انتهاء عمله لم يجد نجله في البيت، فأخبرته زوجته بأنها تركته في منزل والدتها، فطلب منها إحضاره.

وفور عودة الطفل فوجئ الأب بابنه مصابا بحروق وجروح متفرقة بالجسد، فأخبرته أنه كان يلهو مع الأطفال، وأن الجروح ناتجة عن تعثره أثناء اللعب.

أسرع الزوج بطفله إلى المستشفى لإسعافه، وتبين إصابته بحروق غائرة في مناطق حساسة بجسده من الأمام والخلف كادت أن تودي بحياته.

وبعد أيام استعاد الطفل النطق بعد التئام جزئي لجروح وجهه، وأطلع والده على سبب الجروح، وأنه تعرض للتعذيب على يد زوجة أبيه بمساعدة أمها.

الشرطة تضبط الزوجه وامها وتتحقق من الواقعة

اتجه الزوج إلى قسم الشرطة، وحرر بلاغا ضد زوجته ووالدتها، وتم ضبط السيدتين.

وأنكرت الزوجة وأمها تعذيب الطفل، وادعت الأولى أن الإصابات ناتجة عن شعور الطفل بحكة في جسدة تجعله يقوم بتقطيعه، ما أصابه بتلك الجروح.

وكشفت تقارير الطب الشرعي حقيقة التعذيب الذي تعرض لة الطفل وكذب ادعاءات الزوجة، وكشفت أنها تفننت في تعذيب طفل زوجها، وكيه بالنيران في مواضع عفته

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found