حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 11:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة ترفض طلب شرين عبدالوهاب منع حسام حبيب من السفر

حسام وشرين
حسام وشرين

رفضت النيابة العامة ،، طلبا تقدم بة محامي المطربة شرين عبدالوهاب بمنع الملحن حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب من السفرجاء الطلب على خلفية اتهامها لحبيب بسرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

وجاء في البلاغ الذي يحمل رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، أن شيرين قامت بالسب والقذف في حق حسام حبيب، وأن ما نٌسب إليها من اتهامات موثق عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

حرب البلاغات قد تصاعدت بين شيرين وطليقها حسام حبيب

وتطرق البلاغ إلى تصريحات شيرين عن معاناتها مع حسام حبيب، واتهامها له بالسطو على سيارتها الجديدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وكانت حرب البلاغات قد تصاعدت بين شيرين وطليقها حسام حبيب، بعدما تقدم الأخير ببلاغ يتهم فيه الأولى بالسب والقذف.

واستمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال شيرين في اتهامها لطليقها بالنصب عليها، مؤكدة أنها تتهم حسام حبيب بالنصب عليها والاستيلاء منها على سيارة مرسيدس، تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه. قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.

خلافات زوجية واستحالة العشرة بينهما

وأضاف البلاغ: "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما، واستحال استمرار الزواج بينهما واتفقا على الطلاق، وإيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل ملكية السيارة أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يسدد قيمة السيارة أو ينقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا".

ولم تقتصر البلاغات على شيرين وطليقها، بل امتدت إلى والد حسام حبيب، حيث اتهمته الفنانة المصرية بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" يتضمن "ألفاظا وتلميحات تسيء لسمعتها ولشخصها ولأهلها، وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها"، مضيفة أن "تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

الإساءة إلى سمعة شرين وتحقيرها لدى ذويها.

كما تقدمت شيرين ببلاغ ثان ضد والد حسام حبيب، تضمن اتهامات بالسبَّ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفها بأنها: "كدابة ومغرورة وجبارة، وتنم على الناس، وبتسب الدين"، واعتبر البلاغ أن هذه جرائم يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعتها وتحقيرها لدى ذويها.

الاب يساند ابنة في ازمتة

وكان حسين حبيب، والد حسام حبيب، قد عبر عن دعمه ومساندته لابنه بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبدالوهاب. وكتب "حبيب" عبر حسابه على "فيسبوك": "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحمه كما حميت إبراهيم من النار".

وختم والد حسام حبيب قائلًا: "قال النبي: أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخراً في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل خلافها مع حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرّضت على يديه لجميع صنوف الأذى المادي والمعنوي.

وهاجمت شيرين، حبيب بضراوة، واعتذرت لجمهورها على "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورته والحفاظ على علاقتهما".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found