حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 04:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ومن الحب ما قتل

شاب يتخلص من حياته بالحبة السامة بعد رفض حبيبته الخطوبة بالغربية

جثة
جثة

"ومن الحب ما قتل" مقولة قديمة شهيرة تثبت صحتها علي مدار الأيام والسنوات ، وذلك حينما يشعر الإنسان بأن من يحبه ويضحى في سبيله بكل عزيز وغالى ، حتى لو كانت تلك التضحية هى روحه وحياته ، لأنه حينها يشعر أن الحياة بدون حبيبه لا قيمة لها .

ولقد ذخرت كتب التاريخ بتلك القصص والتى راح ضحيتها الكثيرون ، ومن هؤلاء الضحايا وليس آخرهم بالطبع ذاك الشاب والذي في مقتبل عمره، وريعان شبابه ، والذي تخلص من حياته بأحدث طرق الانتحار وهو تناول حبة الغلة السامة ، وذلك لرفض حبيبته إتمام الخطبة ، فما كان منه الا ان تخلص من حياته ، تاركا وراءه لوعة الحزن والحسرة في قلوب أهله ومحبيه ، وتاركا أيضا تعذيب الضمير وتأنيبه لمن كانت سببا في إنهاء حياته .

ذاك الشاب والذي يقيم في قرية السامول دائرة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية ، والذي أقدم على الانتحار عن طريق تناول حبة الغلة المعروفة بـ "الحبة السامة" ، بعدما اصطحب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا لكنها رفضت إتمام الخطوبة والزواج منه.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة ، يفيد بورود بلاغ بإستقبال مستشفى المحلة العام لشاب في العقد الثاني من العمر من عمره في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر وإسهال ، ادعاء تناول مادة فسفورية سامة، حيث فشلت كل مساعى إنقاذه وإنعاش قلبه ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصوله المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة والتى أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك ، وتكليف وحدة المباحث بالقسم بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found