حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 12:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لص يسرق سيارة اسعاف للهروب من الاكمنة بالمسروقات

كمين شرطة
كمين شرطة

نحن امام لص ابدع في عملة فعندما اراد الهروب بما سرق هداه تفكيرة الي سرقة سيارة اسعاف حتي يستطيع الهرب من رجال الشرطة والهروب من منافذ التفتيش ونقل سرقاته بسهولة.

تحطمت أحلام اللص العشريني سريعاً بعدما أوقفه رجال الشرطة في محافظة الإسكندرية ر، بعد أن استعمل "مكبر صوت" الإسعاف في أثناء مروره من إحدى نقاط التفتيش ضننا منه ان رجل الشرطة سيفتحون لو الطريق علي مصرعية كما سحدث عادة مع سيارات الاسعاف لكن ماحدث هو العكس تماما

الشرطة في انتظار سيارة الاسعلف وبداخلها الص

فكان رجال الشرطة علي علم بأمر اللص وفي انتظار وصولة بسيارة الاسعاف ، بعد أن أخطر صاحب مستشفى خاص بسرقة سيارة إسعاف من أمام مستشفاه، لتتحرك قوات الأمن وتوزِّع أوصاف السيارة على جميع رجال المرور والمباحث على مستوى الجمهورية.

تمكنت قوات الأمن من توقيف المجرم بعد أن غيّر معالم السيارة الرئيسية، وألوانها بالكامل غير أن الشرطة تمكنت من تحديد السيارة وضبط السارق.

وأقر السارق في أقواله أمام جهات التحقيق بأن الفكرة راودته بعد أن قرر سرقة أحد الأماكن، وكان عليه الهروب بسرقاته دون ضبطه فقرر أن يبدأ خطته بسرقة سيارة إسعاف تمكنه من عبور مقار التفتيش على الطرقات دون توقيفها، غير أن مبتغاه لم يتحقق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found