حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 12:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب طعنًا بسلاح أبيض على يد آخر بالغربية

شهدت قرية كفر المنشى القبلي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، واقعة مفجعة طعن شاب لآخر عقب نشوب مشاجرة بينهما تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء، وكان السبب في ذلك وجود خلافات سابقة بين الطرفين.

مقتل شاب على يد صديقه

وانتقلت سيارة الإسعاف إلى محل الواقعة على الفور، لنقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وتلقى مدير أمن الغربية اللواء محمد عمار، إخطارًا وارد من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من أهالي القرية بمقتل شاب يبلغ من العمر 25 عام بعد إصابته بعدة طعنات متفرقة في الصدر والرقبة أودت بحياته.

وانتقلت رجال قوات أمن المباحث الجنائية بطنطا، إلى مكان الواقعة على الفور، وبالفحص تبين أن الجاني المدعو إبراهيم والمقيم بقرية خلوة ريشة قام بطعن المجني عليه محمود وطعنه عدة طعنات أودت بحياته عقب نشوب مشاجرة دامية باستخدام الشوم الأسلحة البيضاء.

وفي سياق منفصل، شهدت منطقة سيجر بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، عثور الأجهزة الأمنية على جثة أحد الشباب بعد تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، تسببت له في إصابته بحالة هستيرية وبتر يده اليسرى، مما أصيب بعدها بهبوط حاد بالدورة الدموية أوت بحياته على الفور.

وتم نقل جثة الشاب إلى المشرحة، وتبين بالكشف الظاهري أنه لقي مصرعه إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة نزيف حاد بيده اليسرى عقب بترها.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found