حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بصورها علي البحر-خمسة وخميسة في عين العدو

نادية الجندي
نادية الجندي

أشعلت صور الفنانة، نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب مشاركتها عدد من صورها من خلال برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستجرام) بإطلالتها الأخيرة من أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور محمود رؤوف حيث ارتدت هاف ستوماك كاجوال. وكتبت "صباح الورد والفل والجمال. جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم.

نادية الجندي في أحدث إطلالة


وقبل عدة أيام، استذكرت صديقتها الفنانة الراحلة مديحة كامل، ونشرت صورة نادرة بصحبتها، من افتتاح فيلم (الإرهاب) وكتبت "إمبارح كان ذكري ميلاد الفنانة الجميلة مديحة كامل كانت صديقة مقربة لقلبي ومخلصة لزملائها وكان فيه حب متبادل بنا وكانت حريصة علي حضور عروض أفلامي الجديدة
الله يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة".

وأضافت "الصوره من افتتاح فيلم الإرهاب في سينما التحرير
ومعانا المنتج محمد مختار والمذيع رمسيس".


وعن آخر أعمالها، فكان مسلسل (سكر زيادة)، في رمضان 2020، وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر وإخراج وائل إحسان. المسلسل مقتبس عن المسلسل الأمريكي (ذي جولدن جيرلز) والذي امتد عرضه من 1985 وحتى 1992.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، حول سيدات يجدن أنفسهن ضحية عملية نصب، حيث تبدأ المغامرة والأحداث الشيّقة. ويعد هذا المسلسل هو الأول الذي يجمع بين نبيلة عبيد، ونادية الجندي، بعد صراع كبير، على شباك التذاكر في دور السينما المصرية، في الثمانينيات والتسعينيات، من القرن الماضي.

رحلة نادية الجندي من نبوية موسي الي ماجدة

نشأت نادية الجندي في عائلة من الطبقة المتوسطة ، لأب يعمل في مجال المقاولات، وكان أبيها عبد السلام الجندي أحد أعلام حزب الوفد قبل ثورة يولية وتلقت تعليمها الأولى في مدرسة نبوية موسي في السنة الأخيرة من التوجهيه شاركت في مسابقة ملكة جمال الإسكندرية ربيع سنة 1958، كما نالت كأس المناطق المصرية في التمثيل في نفس العام1958 وهو ما أهلها أن تكون في دور المجاهدة عليا في فيلم جميلة مع ماجدة ورشدي اباظة ومن إخراج يوسف شاهين وتم عرضه ، وفي ذلك قالت الجندي: «اشتركت مدرسة نبوية موسى في مسابقة اشرفت عليها مدرسة الليسية الفرانسية لاختيار أفضل نجمة مسرحية بين الطالبات. كانت المسابقة تحت رعاية وحضور السيد كمال الدين حسين وزير التعليم آنذاك، وقد فزت بالمرتبة الأولى. واقيمت لمدرستنا بوابة لأول مرة على شاطيء النيل، وقد اعد لذلك مبارة لانتخاب ملكة جمال الربيع. كانت المرة الأولى التي ارتدي فيها فستان فستان « سواريه » . كنت أعلم في قرارة نفسي أن عرش ملكة جمال الربيع سيفتح أمامي طريق الاضواء، ويلفت إلى انظار أهل السينما، وبالفعل اتاح لى لقب ملكة جمال الربيع أن أتعرف إلى الممثلة المعروفة ماجدة ، وأن تختارني لدور بارز في فيلمها جميلة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found