الخميس 18 أبريل 2024 11:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نسرين طافش تستعرض لحظات خاصة مع زوجها في رحلة الفيوم

نسرين تعرض لحظات خاصة جدا
نسرين تعرض لحظات خاصة جدا

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش الي هجوم واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها لحظات خاصةو مع زوجها في رحلة قامت بها لمحافظة الفيوم المصرية ، واحتفلت طفاش بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي على (إنستغرام) إلى 11 مليون. وإلى ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع زوجها، شريف الشرقاوي، وهي تستمتع بركوب الخيل.

نسرين طافش وزوجها


وكانت طافش قد تلّقت انتقادات كبيرة، بعد نشرها مقطع فيديو قبل أسبوعين، وهي تتبادل القبلات والأحضان مع زوجها، وهو ما عرضها لهجوم كبير؛ لمشاركتها لحظات خاصة من حياتها.

نسرين طافش تحدث ضجة في أحدث ظهور مع زوجها


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا منشوراً للفنانة السورية، إنجي مراد، شاركته على خاصية الستوري، على حسابها على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تسخر فيه من زوج الفنانة، نسرين طافش.

وكتبت إنجي في المنشور، معلّقة على أظافر قدمي، زوج طافش، "إنه بس خليه يقص أضافر رجليه المنظر مؤذي للعين..بالفصحى علميه تقليم الأظافر يعني المنظر بيلعي النفس".

تريقة المتابعين وانتقادات محرجة


وبشكل غير مباشر، رّدت طافش على كل الانتقادات التي تطالها بنشرها مقطع فيديو، أثناء قيادة سيارتها بصحبة زوجها، وهي تردد كلمات الأغنية الشهيرة (ولا فارقة معايا الناس) للفنان على لوكا.

ومن الجدير ذكره، أن نسرين طافش، أعلنت دخولها القفص الذهبي، في الثاني من الشهر الماضي، وكتبت حينها "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found