الجمعة 29 مارس 2024 11:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة ٣ أشخاص في انقلاب دراجة نارية بكفر الزيات

تعبيرية
تعبيرية

لقى شخص مصرعه ، وأصيب اثنين آخرين ، في حادث انقلاب موتوسيكل على طريق كفر المحروق - أبيار بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، قد تلقي إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" على طريق كفر المحروق - أبيار بدائرة مركز كفر الزيات وسقوط مصابين ومصرع قائده.


وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية برئاسة الرائد احمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات إلى محل البلاغ وتبين مصرع شخص فيما أصيب اثنين آخرين وتم نقل المصابين الي مستشفى طنطا الجامعي فيما تم التحفظ علي جثة المتوفي في ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي والتصريح بدفن الجثة ، عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصابين .

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found