الجمعة 29 مارس 2024 08:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة القبض علي فنانة معروفة في قضية مخدرات وححكم بحبسها

تعبيرية
تعبيرية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت بخبر مفادة قيام جهات أمنية في مطار الكويت بتوقيف تجمة مشهورة صادر بحقها أمر ضبط وإحضار عن جهات التحقيق، بسبب قضية مؤثرات عقلية وخمر تعود تفاصيلها لقبل عام.
و أشارت الفنانة التي لم يكشف عن هويتها وصلت إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، فيصار إلى حجزها تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة.

و بدأت قضية الممثلة الشهيرة قبل نحو سنة حيث تم ضبطها مخمورة وتم آنذاك تسجيل قضية بحقها كجنحة، وتبيّن بعد فحص عينات الدم والبول أنها تناولت كمية من المخدر والمؤثرات العقلية، إضافة للخمر.


ولم تكشف الصحيفة المحلية عن أي تفاصيل بشأن القضية وسبب إخلاء سبيل الممثلة قبل سنة، كما لم يتضح إن كانت الممثلة كويتية أم من جنسية أخرى.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر، متسائلين عن هوية هذه الممثلة وجنسيتها، وتم تداول الكثير من أسماء الفنانات اللواتي واجهن مشاكل في المطارات تتعلق بالمخدرات والخمور، ومنهم الفنان الكويتي الشاب علي كاكولي الذي واجه في العام الماضي تهماً متعلقة بقضية مخدرات، والنجمة أصالة التي واجهت التهمة نفسها قبل فترة في مطار بيروت الدولي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found