حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امن الجيزة يبذل جهودة لكشف لغز مصرع رجل داخل شقته في بولاق

تعلبيرية
تعلبيرية

تبذل الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة موظف مهشم الرأس، داخل شقته بشارع العشرين في بولاق الدكرور.

تلقي مدير أمن الجيزة إخطارًا بالعثور على جثة رجل داخل شقته بشارع العشرين دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة انتقال قوات الأمن؛ لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

التفاصيل

تبين من الفحص الأولى أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر مصابًا بتهشم في الرأس نتيجة التعدي عليه بأداة حادة، شكل اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث رفيع المستوى؛ لكشف ملابسات الواقعة، بعدما أشارت التحريات المبدئية أن زوجة المجني عليه كانت خارج المنزل وفور عودتها اكتشفت مقتل زوجها، حيث عثرت على جثته غارقة في الدماء بالمنزل.

وناقش ضباط المباحث عدد من الجيران وأسرة المجني عليه، وتبين من الأقوال الأولية دخول ملثمين للشقة نفذوا الجريمة مستغلين غياب أسرة القتيل، كما تبين من خلال أقوال الزوجة عدم سرقة أي من محتويات الشقة أو متعلقات زوجها ما يشير إلى أن الجريمة لم تتم بدافع السرقة.

ويتولى فريق البحث فحص علاقات المجني عليه، وبيان مدى وجود خلافات له مع آخرين من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العقار مسرح الواقعة؛ لرصد آخر المترددين عليه في وقت معاصر لوقوع الجريمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found