الجمعة 29 مارس 2024 11:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حسن شاكوش عن مواصفات زوجته المستقبلية: ”عايز واحدة شبه أمي مش زي البنات اليومين دول”

 حسن شاكوش
حسن شاكوش

حل المطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ضيفًا على برنامج "عرب وود"، وتحدث عن مواصفات زوجته المستقبلية، مؤكدًا أنها لابد أن تكون مثل والدته وليست مثل بنات "تيك توك".

وقال حسن شاكوش، في تصريحات لـ عرب وود ، بدور حاليًا على بنت الحلال، وعندما سألته المذيعة عن مواصفات الفتاة التي يريد الزواج بها رد شاكوش مازحًا :"هو أنا داخل سوبر ماركت أنقى".

وأشار شاكوش، في حديثه:"أنا عايز واحدة تشبه أمي مش زي البنات اليومين دول بتوع بابي ومامي والبنات إللي بتشُوفيهم على تيك توك الأيام دي، أنا عايز واحدة أسافر 20 سنة أشتغل أرجع ألاقيها في البيت، مش تقولي أنا في شرم ياحبيبي لا خلاص خليكي في شرم".

ويستعد حسن شاكوش، لطرح أغنية جديدة بعنوان "حنيلي".

والأغنية من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، وإنتاج شركة مزيكا، كما يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، والمقرر طرحها، خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن حسن شاكوش، تعاون مع المطرب عمر كمال، في أغنية" جود مورنينج بيبي"، التي تم طرحها عبر مواقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في عيد الفطر المبارك 2022، من كلمات الشاعر الغنائي، محمد غباشي، والموزع الموسيقي إسلام ساسو، وموسيقى طاطا الشافعي.

كما أحيا حسن شاكوش، مؤخرًا، حفلًا في منطقة العلمين الجديدة بالمجان للجمهور، وذلك بمناسبة افتتاح إحدى المولات التجارية هناك، كما أحيا في نفس اليوم حفلا في الساحل الشمالي لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found