حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمية الخشاب تعلق علي ملابيس احمد سعد وانا اقول لبسي راح فين

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تثير تدوينة غامضة للفنانة سمية الخشاب جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتقد العديد من متابعيها أنها تستهدف السخرية من ملابس زوجها السابق، الفنان أحمد سعد، في حفله الأخير بالسعودية.

نشرت سمية الخشاب تدوينة في نفس الوقت الذي كانت فيه تتفاعل الجماهير بسخرية من ملابس أحمد سعد عبر حسابها الشخصي على تويتر، قائلة: "وأنا أقول لبسي راح فين"، دون توضيح المقصود من خلفية تلك العبارة.

تدوينة سمية الخشاب

تم ربط تلك التدوينة بظهور أحمد سعد بإطلالة تعتبرها بعض الناس مستوحاة من الملابس النسائية، حيث اعتمد على بلوزة سوداء تتميز بتصميم الذراعات الشفافة ووضع حلقة في أذنه خلال حفله في المملكة العربية السعودية.

آخرهم أحمد سعد.. نجوم أثاروا الجدل بملابسهم الشفافة

تفاعل متابعو سمية الخشاب بشكل كبير مع تدوينتها الأخيرة، وتركزت التعليقات على السخرية من إطلالة أحمد سعد، في حين طالبها البعض بعدم توجيه رسائل مثل تلك.

دولاب المدام والنظر الضعيف

واستمرت السخرية من أحمد سعد في التعليقات، حيث قيل: "ممكن نظره ضعيفة ونسي وفتح دولاب المدام ولبس بديها وهو مش واخد باله يا ولاد".

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد بإطلالة تحمل لمسات نسائية، مما أثار سخرية الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين عبر البعض عن غضبهم تجاه تلك الإطلالة.

قامت نقابة المهن الموسيقية بالتعليق على هذا الأمر، و صرح علاء عامر المستشار القانوني للنقابة، بأنهم يدرسون حاليًا وضع قواعد للتعامل مع الإطلالات الجريئة على المسرح، بعد ظهور أحمد سعد بتيشرت شفاف.

وأكد علاء عامر، أن النقابة ستقوم بمناقشة هذا الأمر في أول اجتماع للمجلس، حيث سيتم جمع آراء الأعضاء بشأن هذا الموضوع، خاصة أن النقابة تتحمل المسؤولية عن أعضائها داخل مصر وخارجها.

احمد سعد وسمية الخشاب محط انظار المتابعين

وتجدر الإشارة إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد كانا زوجين سابقين قبل انفصالهما، وكانت علاقتهما محط أخبار وجدل في الوسط الفني. وعلى الرغم من انفصالهما، إلا أن بعض الجمهور لا يزال يتابع أخبارهما ويتفاعل مع تصريحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

تثير تصريحات سمية الخشاب والتفاعل حولها جدلاً حادًا بين مؤيد ومعارض، حيث يعتبر البعض أنها حق في التعبير عن رأيها والسخرية من إطلالة زوجها السابق، بينما يرون آخرون أن ذلك يعتبر استخدامًا غير لائق للشهرة وقد يؤثر سلبًا على صورة الفنانين وعلى الصناعة الفنية بشكل عام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found