حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

تطور الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر ويقول ”أنتظر أمر الله على فراشي”

حلمي بكر بالمستشفي مع ابنتة وزوجتة
حلمي بكر بالمستشفي مع ابنتة وزوجتة

كشف الملحن الكبير حلمي بكر عن مروره بأزمة نفسية وصحية حادة تسببت في تواجده على سرير المرض منذ فترة طويلة. أشار بكر إلى أن سبب هذه الأزمة النفسية هي المشاكل الأسرية التي مر بها مؤخرًا ولم يتمكن من التغلب عليها، مما أثر سلبًا على حالته الصحية.

حلمي بكر يتصدر التريند بسبب أزمته الصحية| تفاصيل

وأضاف بكر أنه لم يغادر منزله منذ شهرين بعد خروجه من المستشفى، وعبر عن حزنه لعدم اهتمام الأشخاص من حوله بحالته الصحية بعد مرضه، مشيرًا إلى أنه يتوقع دعمهم واهتمامهم به في هذه الفترة الصعبة.

عدم تواصل أحد من نقابة المهن الموسيقية معه أو الاطمئنان على حالته الصحية

وأبدى بكر أيضًا استغرابه من عدم تواصل أحد من نقابة المهن الموسيقية معه أو الاطمئنان على حالته الصحية على الرغم من كونه رئيسًا شرفيًا للنقابة في الدورة السابقة.

حلمي بكر في حالة خطيرة … – Assarih

وتطرق بكر إلى تأثير حالته الصحية على وضعه المادي حيث قال إنه فقد كل ممتلكاته خلال فترة مرضه ودخل المستشفى على رجليه وخرج وهو يعتمد على كرسي متحرك، وينتظر أمر الله في فراشه.

تدهور حالة حلمي بكر الصحية،

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن تدهور حالة حلمي بكر الصحية، مما دفع ببعض الأشخاص في الوسط الفني للمطالبة بضرورة تقديم الدعم والمساعدة له في هذه الفترة.

حلمي بكر هو ملحن وموزع موسيقي مصري بارز، ولد في 22 أكتوبر 1949. يُعتبر حلمي بكر واحدًا من أبرز الملحنين في مصر والعالم العربي، وقد قدم إسهامات كبيرة في مجال الموسيقى والأغاني على مدى عقود طويلة.

بدأ حلمي بكر مسيرته الموسيقية منذ صغره، وسرعان ما اشتهر بقدرته على التلحين وتوزيع الموسيقى بشكل استثنائي. قام بتلحين وتوزيع العديد من الأغاني الناجحة لعدد كبير من المطربين والمطربات المصريين والعرب، وساهم في إنتاج أعمال فنية رائعة.

تعاون حلمي بكر مع عدد من الفنانين المشهورين مثل عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وغيرهما، وأضاف للموسيقى العربية الكثير من الألحان الجميلة والمتنوعة. تميزت أعماله بالإبداع والتنوع، واستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في عالم الموسيقى العربية.

على مر السنوات، حصل حلمي بكر على العديد من الجوائز والتكريمات التي تقديرًا لمساهمته الكبيرة في الفن الموسيقي. بالإضافة إلى عمله كملحن، كان له دور بارز في نقابة المهن الموسيقية المصرية وشغل منصب رئيسها الشرفي في إحدى الدورات.

تعتبر حلمي بكر شخصية موسيقية محترمة ومحبوبة في الوسط الفني وبين الجمهور، وما زالت أعماله الموسيقية تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found