الخميس 30 نوفمبر 2023 11:23 مـ 17 جمادى أول 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والتشكيل

رياضة  القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية اليوم
رياضة القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية اليوم

تريد جماهير كرة القدم الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والتشكيل، وذلك بعدما انتهى اللقاء الأخير بينهما بفوز الجانرز بنتيجة 2-1، لهذا سيسعى فريق آرسنال إلى استغلال عامل الأرض والجمهور اليوم، لتأكيد تفوقه على مستوى دوري الأبطال، خاصة أنه خسر في الجولة الماضية بالبريميرليج من نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، لهذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة الآن عن موعد مباراة آرسنال ضد إشبيلية اليوم والقنوات الناقلة لها.

ويعرض حوادث اليوم  آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، لذا نرصد لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة آرسنال وإشبيلية اليوم في دوري الأبطال، والقنوات الناقلة لمباراة آرسنال اليوم ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يختاره مدربي الفريقين لهذا اللقاء الهام.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال منافسه فريق إشبيلية، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري، وتُلعب هذه المباراة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024، وتقرر أن تقام مجريات لقاء آرسنال وإشبيلية اليوم على ستاد الإمارات.

ويأتي موعد مباراة آرسنال ضد إشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي، فيما يكون موعد مباراة آرسنال وإشبيلية اليوم بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة 9:00 مساءً.

ويتصدر آرسنال ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024، وذلك برصيد 6 نقاط من أصل فوزين وخسارة وحيدة، فيما يأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين بعدما تلقى تعادلان وخسارة واحدة من واقع 3 مباريات لعبها الفريق الأندلسي حتى الآن في دور المجموعات من دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، لكونها المسئولة عن إذاعة بث مباشر مباريات دوري الأبطال لمختلف الجماهير في بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، ولكن يشترط أولًا دفع أحد الاشتراكات الشهرية أو السنوية، لذا يمكن للمشتركين تنزيل تردد قناة bein sports 3 التالي، لمشاهدة مباراة آرسنال وإشبيلية اليوم مباشر.

تردد قناة bein sports 3

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل آرسنال ضد إشبيلية

ينتظر أن يكون تشكيل آرسنال اليوم، لمواجهة إشبيلية في دوري الأبطال 2023/2024، كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.خط الدفاع: ويليام ساليبا، بن وايت، جابريل سانتوس، تاكيهيرو تومياسو.خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، جورجينيو.خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، جابرييل جيسوس، بوكايو ساكا.

تشكيل إشبيلية ضد آرسنال

ويأتي تشكيل إشبيلية المتوقع، لمباراة آرسنال اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، كالتالي:

حراسة المرمى: أورجان نايلاند.خط الدفاع: ماركوس أكونيا، خيسوس نافاس، سيرجيو راموس، نيمانيا جوديلي.خط الوسط: جبريل سو، بوبكاري سوماري، إيفان راكيتيتش، دودي لوكيباكيو.خط الهجوم: يوسف النصيري، لوكاس أوكامبوس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found