حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 06:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

من هو الأمير الراحل سعود بن محمد بن فهد؟

 وفاة الأمير سعود بن محمد
وفاة الأمير سعود بن محمد

رحل عن عالمنا أمس الأحد الأمير سعود بن محمد بن فهد، عن عمر لا يتجاوز الـ 40 عامًا، حيث أعلن الديوان الملكي بالسعودية، مساء أمس، عن وفاته.

وذكر الديوان الملكي السعودي، في بيانًا له، انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير، سعود بن محمد بن فهد بن محمد آل عبدالرحمن آل سعود، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة اليوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر، بعد صلاة المغرب في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وفي سياق متصل، توفي صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن فهد آل سعود، في المملكة العربية السعودي، في زهرة شبابه، حيث لم يبلغ الأربعين عامًا، وحتى الآن لم يصرح عن الأسباب الكامنة في وفاته.

والجدير بالذكر، ولد الأمير سعود بن محمد بن فهد آل سعود، في المملكة العربية السعودية، فهو أحد أبناء العائلة المالكة،، حيث أن والده هو محمد بن فهد آل سعود ووالدته الأميرة بهاء بنت سعو، وهكذا ينتمي الأمير سعود، والذي كان خبر يمثل صدمة كبيرة للعائلة الملكية في السعودية.

وكان صاحب السمو الأمير سعود بن محمد، محبوبًا وطيبًا، حيث نعاه الكثيرون وعبروا عن حزنهم بسبب وفاته المفاجأة عبر منصة التواصل الاجتماعي X، وذكر البعض منهم أنه توفي في منتصف سن الـ 30 من عمره.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found