الجمعة 1 ديسمبر 2023 07:00 مـ 18 جمادى أول 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضربة قوية لتجارة المخدرات في المرج: القبض على تاجر بحوزته مخدرات بقيمة 10 ملايين جنيه ”ضربات أمنية موفقة في القاهرة: القبض على عدة تشكيلات عصابية ومرتكبي جرائم متنوعة حملات أمنية مكثفة تُحقق نتائج ملموسة في أسيوط، أسوان، ودمياط حملات تموينية مكثفة بالقاهرة تُسفر عن ضبط مصنع سكر وثلاجة لحوم غير مرخصين وزارة الداخلية تستضيف دورة تدريبية بالتعاون مع الأمم المتحدة حول مكافحة العنف ضد المرأة وحقوق الإنسان كشف ملابسات جريمة احتيال إلكتروني بـ6 أكتوبر وضبط المتهمة بسرقة بيانات مدرسة فيديو يكشف فضيحة نتنباهو وبن غافير ”أحمد سيد زيزو يبقى مع الزمالك وسط شائعات الانتقال إلى الشباب السعودي” حملات تفتيشية صارمة في الدقهلية تكشف عن مخالفات غذائية خطيرة مصر تنفي انتشار إنفلونزا الخنازير وتؤكد خلوها من السلالات الجديدة للفيروسات التنفسية عجز المجتمع الدولي والحماية الأمريكية لإسرائيل: تفاقم الأزمة في غزة فلسطيني يؤذن فوق أنقاض مسجد في غزة... الصور تفضح العدوان الوحشي

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة كأس مصر

رياضة  كأس مصر
رياضة كأس مصر

كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة قرعة الدورين الثاني والثالث من بطولة كأس مصر للموسم الجديد.

وحدد اتحاد الكرة الأربعاء المقبل موعدًا لإجراء قرعة الدورين الثاني والثالث لمسابقة كأس مصر بحضور مندوبي الأندية المشاركة.

الفرق المشاركة الفرق المشاركة خطاب كاس مصر

بيان نادي بيراميدز

وفى سياق آخر نشر نادي بيراميدز بيانًا رسيمًا اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

 

وواصل البيان: ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق، بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين، وقدموا جهودا غير عادية، ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة، والوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

واختتم البيان: أن غياب العدالة والنزاهة يؤدي إلى الانحدار، والتحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.

تصريحات معتمد جمال

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين بذلوا أقصد جهد في مباراة بيراميدز، موجها شكره لمجلس الإدارة بسبب الثقة التي منحها له قبل لقاء مصيري.

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية: "إقبال الجماهير على المباراة كان له دور إيجابي وأثبت انتماءهم للنادي وكانوا سندا لنا أمام بيراميدز عند كل تأخر في النتيجة، والجميع لم يقصر في هذه المباراة سواء جهاز فني أو لاعبين".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found