حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطعة بسكويت تقتل فنانة بريطانية.. تفاصيل

قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية
قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية

توفيت أورلا باكسينديل، الفنانة الاستعراضية البريطانية، صاحبة الـ25 عامًا، بسبب تناول قطعة بسكويت من أحد المتاجر، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'حوادث اليوم'، قطعة بسكويت السبب في وفاة فنانة بريطانية، ما القصة؟.

توفيت الفنانة الاستعراضية بسبب معاناتها من حساسية شديدة للفول السوداني دون علمها، حيث إن البسكويت الذي تناولته يحتوي على هذا المكون، ولم يتم ذكر وجود المكسرات في قائمة مكونات المنتج على العبوة.

كانت باكسينديل تحمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية، وكانت محاطة بأشخاص يعرفون كيفية استخدامه، ولكن للأسف لم يكن هذا كافيًا لمواجهة رد فعل التحسس الشديد الذي تعرضت له بعد تناول البسكويت.

وأكد بيان صادر عن محاميها أن سبب الوفاة يعود إلى صدمة حساسية ناجمة عن الإهمال الجسيم والسلوك المتهور، بسبب فشل الشركة المصنعة أو البائع في التعرف بشكل صحيح على محتويات المنتج.

عبرت عائلة باكسينديل عن حزنها الشديد لوفاة ابنتهم البالغة من العمر 25 عامًا، والتي كانت تستعد لأداء دورها في استعراض 'أليس في بلاد العجائب'، ووصفوها بأنها تجسيد للحماس والقوة والجمال.

ولدت أورلا باكسينديل في شرق لانكشاير ببريطانيا، وانتقلت إلى نيويورك في عام 2018 لتحقيق حلمها في مجال الفن، حيث عملت كراقصة وممثلة وعارضة أزياء محترفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found