الأربعاء 21 فبراير 2024 08:22 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

3 صفقات في انتظار الإسماعيلي حال فتح باب القيد

إيهاب جلال
إيهاب جلال

استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على الانتهاء من 3 صفقات تمهيدا لضمهم بصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في حال فتح باب القيد بعد دفع المستحقات المالية المتأخرة.

وحظى إيهاب جلال بموافقة أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندرى، وهشام محمد لاعب بيراميدز وعبدالكريم مصطفى ظهير أيسر مصر المقاصة لضمهم لفريق الإسماعيلي في الفترة الحالية، في حال فتح باب القيد بعد تسوية القضايا المتسببة في وقف القيد.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، وافق على طلب محمود الشبراوي لاعب الدراويش بالتنازل عن مستحقاته والرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.

الإسماعيلي يبحث عن حل أزمة القيدوخرج محمود الشبراوي من حسابات الجهاز الفنى للدراويش بقيادة إيهاب جلال في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم التوفيق الذي لازم اللاعب في الفترة الأخيرة، ليتفق على الرحيل بالتراضى والحصول على الاستغناء الخاص به مقابل التنازل عن مستحقات الموسم الماضي والحالي.

كما استقر مجلس الإسماعيلى، على الموافقة على بيع إياد العسقلاني مقابل مليون دولار مع وجود بند في عقد اللاعب يمنح الإسماعيلى 30% من بيعه مستقبلا، وهو العرض الذى يراه مجلس الدراويش مناسبا لصاحب الـ21 عاما.

ومن المنتظر مجلس الإسماعيلى تحويل المبلغ من أجل استغلاله في حل الأزمات المالية لدى النادى وتسديد المستحقات لمحاولة فتح القيد وضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق فى آخر أيام الانتقالات الشتوية الحالية.

وودع الدراويش منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الخسارة من نادى إنبى وسيراميكا والداخلية ليحتل المركز الأخير بدون نقاط ليودع البطولة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found