السبت 2 مارس 2024 01:18 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جوري بكر: لحظات مع مولودها الأول تميم ومشاركتها الناجحة في رمضان 2023”

جودي وابنها
جودي وابنها

ظهور جوري بكر مع مولودها تميم

ظهرت الممثلة المصرية جوري بكر رفقة مولودها الأول "تميم" في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي. شاركت جوري صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث ظهرت وهي تحمل مولودها للمرة الأولى، محرصة على إخفاء وجهه.

جوري بكر

جوري بكر وتعليقات الجمهور

تلقت جوري بكر تعليقات كثيرة من جمهورها، تهنئها بقدوم مولودها الأول وتدعو له بالحفظ والسلامة. هذا الطفل هو أول مولود لجوري بكر، الذي رزقت به في سبتمبر/أيلول الماضي.

جوري بكر وحادثة السرقة

في واقعة أخرى، أعلنت جوري بكر عن تعرضها لسرقة حقيبتها، التي تحتوي على مجوهرات وملابس تقدر بقيمة 250 ألف جنيه، خلال استقلالها إحدى سيارات نقل الركاب.

جوري بكر في مسلسل "جعفر العمدة"

فنياً، شاركت جوري بكر في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي لعب بطولته محمد رمضان وهالة صدقي، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found