الإثنين 4 مارس 2024 08:18 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يلقى مصرعه تحت عجلات القطار في ببا ببني سويف

حادث قطار
حادث قطار

وفاة شاب في حادث قطار ببني سويف

لقي شاب مصرعه اليوم الثلاثاء، إثر تعرضه لحادث صدم من قبل قطار أمام مزلقان مدينة ببا، جنوب محافظة بني سويف. تم نقل جثته بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، وإيداعها داخل ثلاجة الموتى.

تحرك الأجهزة الأمنية والتحقيق في الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا بوقوع الحادث، وانتقلت فورًا للموقع للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها. تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

هوية الضحية والإجراءات اللاحقة

تم التعرف على هوية الضحية، وهو وليد عبدالحميد زكي، البالغ من العمر 33 عامًا، ومقيم بقرية صفط رشيد بدائرة مركز ببا. تجري الآن الإجراءات القانونية اللازمة لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found