الأربعاء 21 فبراير 2024 08:51 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي نسرين طافش لتنفيذ حكم بحبسها 3 سنوات فور صدور الصيغة التنفيذية

نسرين طافش
نسرين طافش

تأييد حبس نسرين طافش في قضية شيك بدون رصيد

قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية بتأييد حبس الفنانة نسرين طافش لمدة ثلاث سنوات في قضية إصدار شيك بدون رصيد، وهو حكم يشكل تطوراً هاماً في الملف القانوني للفنانة.

إجراءات الاستكتاب الطبي لنسرين طافش

انتقلت نسرين طافش برفقة دفاعها ومندوب من النيابة العامة إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء استكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، وذلك في إطار إعداد تقرير فني للعرض على المحكمة.

تفاصيل القضية والأدلة المقدمة

أسندت النيابة العامة إلى نسرين طافش تهمة إصدار شيك بسوء نية بمبلغ 4 ملايين جنيه لصالح نشوى صفاء الدين. وقدم دفاع الضحية أدلة تشمل صوراً ضوئية من الشيكات البنكية وتوقيع المتهمة عليها.

الحكم الغيابي وإجراءات الاستئناف

قضت المحكمة غيابياً بحبس نسرين طافش ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة. ويشير المصدر المطلع إلى أن الفنانة يمكنها الاستئناف في الحكم ودفع الكفالة المقررة قانوناً.

مصير نسرين طافش بعد تأييد الحكم

كشف مصدر مطلع أن الأجهزة الأمنية ستقبض على نسرين طافش فور ورود الصيغة التنفيذية للحكم. ويشترط القانون حضورها جلسات الاستئناف بشخصها، وفي حال عدم الحضور، يتم القبض عليها وتنفيذ العقوبة.

بالتايجر.. نسرين طافش تتألق فى أحدث جلسة تصوير.. صور

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found