السبت 2 مارس 2024 12:54 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صدمة لجماهير برلشلونة : راكيتيتش يغادر إشبيلية وينضم لنادي الشباب السعودي

إيفان راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

انتقال إيفان راكيتيتش إلى نادي الشباب السعودي

أنهى اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش رحلته الأوروبية بإعلان انتقاله من إشبيلية الإسباني إلى نادي الشباب السعودي. يأتي هذا الإعلان كخطوة بارزة في مسيرة اللاعب.

وداع مؤثر لإشبيلية

ودع راكيتيتش فريق إشبيلية بمشاعر متأثرة ودموع، بعد فسخ عقده الذي كان يمتد حتى 30 يونيو/حزيران المقبل. أكد راكيتيتش على عظمة اللعب لإشبيلية وتقديره الكبير للنادي.

مسيرة راكيتيتش مع إشبيلية وبرشلونة

لعب راكيتيتش لصفوف إشبيلية في حقبتين مختلفتين، وكان أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي. كما لعب لبرشلونة الإسباني لسنوات، محققًا إنجازات بارزة.

إنجازات راكيتيتش في أوروبا

خلال حقبتيه مع إشبيلية، تُوّج راكيتيتش مرتين ببطولة الدوري الأوروبي، وكان من أكثر اللاعبين الأجانب خوضًا للمباريات مع النادي، محققًا إنجازات لافتة.

تأثير راكيتيتش وتكريمه في إشبيلية

أشاد خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، رئيس نادي إشبيلية، براكيتيتش خلال حفل وداعه، وصفه بأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي. حضر الحفل العديد من زملائه السابقين وشخصيات بارزة من النادي.

الخطوة التالية في مسيرة راكيتيتش

وفقًا للمصادر، سينتقل راكيتيتش البالغ من العمر 35 عامًا إلى الفريق السعودي لمدة موسمين، في خطوة جديدة في مسيرته الكروية المتميزة.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found