الأربعاء 21 فبراير 2024 07:18 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف غموض مقتل محامي بني سويف وحرق مكتبه

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بني سويف الضوء على جريمة قتل غامضة، حيث عُثر على جثة محامٍ داخل مكتبه، وقد تم حرق المكتب بالكامل في منطقة الشيخ متولي الشعراوي بمدينة بني سويف.

تلقت السلطات الأمنية إخطارًا يفيد بالعثور على جثة المحامي "محمد.ق.ا"، البالغ من العمر 72 عامًا، داخل مكتبه، وتسجيل حريق هائل في المكتب الواقع في شارع الشيخ متولي الشعراوي ببني سويف، وعند الوصول إلى موقع الحادث، تبين وجود سلك حول رقبة الضحية، إلى جانب اشتعال النيران في المكتب.

أفادت الشهود بأن المحامي كان داخل مكتبه وأن الأهالي في المنطقة أبلغوا عن حريق في مكتب المحامي، وعند وصولهم وجدوا جثته داخل المكتب الذي اشتعلت فيه النيران.

قامت الشرطة بتشكيل فريق بحث للتحقيق في الواقعة، وتمكن الفريق من تحديد المشتبه بها، وهي ربة منزل تُدعى "ن.م.غ"، تبلغ من العمر 35 عامًا، وتقيم في منطقة الشرق بمركز بني سويف.

بعد القبض عليها ومواجهتها، اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وقد أشارت إلى وجود مشادة كلامية بينها وبين المحامي، حيث حاول الاعتداء عليها عندما طلبت منه البحث عن شقة لها ولأولادها.

طلب المحامي منها البقاء في المكتب مع أولادها، لكنها تفاجأت بمحاولته الاعتداء عليها، وأثناء المشاجرة، اكتشفت سلكًا كهربائيًا فقامت بخنقه به، ثم أشعلت النيران في المكتب وفرت هاربة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت المتهمة إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found