الإثنين 4 مارس 2024 09:05 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مكافحة المخدرات تطارد تجار الأسلحة والمخدرات ا في سنهور القبلية بالفيوم

متهمين بالتجارة في الأسلحة بالفيوم
متهمين بالتجارة في الأسلحة بالفيوم

ألأ من يحقق نجاحًا كبيرًا في سنهور القبلية

القبض على تجار مخدرات وأسلحة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إلقاء القبض على عاطلين يمتلكان سجلاً جنائيًا، مقيمين في دائرة مركز شرطة سنهور القبلية. تخصص هؤلاء الأشخاص في الأنشطة الإجرامية المتعلقة بتجارة مخدر الحشيش والأسلحة النارية غير المرخصة، حيث كانا يروجان لمنتجاتهما الإجرامية لعملائهما، متخذين من سنهور القبلية مسرحًا لأنشطتهما غير القانونية.

ضبط مخدرات وأسلحة

بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط العاطلين وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة. تضمنت المضبوطات 4 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، رشاش، 12 بندقية خرطوش، عدة طلقات، ودراجة نارية بدون ترخيص، بالإضافة إلى مبلغ مالي يُعتقد أنه من متحصلات بيع الأسلحة والمواد المخدرة. وبمواجهتهما، اعترف العاطلان بحيازة هذه المضبوطات بقصد الاتجار.

تقدير القيمة المالية للمضبوطات

تُقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 550,000 جنيه مصري، وهو ما يُعد مبلغًا كبيرًا يعكس حجم النشاط الإجرامي الذي كان يمارسه العاطلان. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع هذه القضية بكل جدية.

استمرار الحملات الأمنية للقضاء علي الجريمة

تؤكد هذة الحملات الأمنية على الدور الحاسم الذي تلعبه الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في القضاء على الجريمة وحماية المجتمع من مخاطر المخدرات والأسلحة غير المشروعة. هذا النجاح يُعد خطوة مهمة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في المنطقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found