السبت 2 مارس 2024 11:58 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بشير التابعي: صفقة عبد الله السعيد لن تكون إضافة للزمالك

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن صفقة انتقال عبدالله السعيد لن تحقق الإضافة المطلوبة للفريق الأبيض، في ظل الظروف الأخيرة التي يعيشها النادي، مشيرا إلى أن الأهلي كان عليه الإبقاء على الحارس علي لطفي وعدم رحيله في بداية الموسم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: 'الزمالك فريق بطولات، ولكنه يعاني في الفترة الأخيرة بشكل واضح، مجلس الإدارة قد يكون له سياسة معينة، فهل التعاقد مع لاعبين من أجل ارضاء الجمهور أم من أجل المنافسة على البطولات'.

وأضاف: 'الزمالك نادي كبير، وكيف يتم التعاقد مع 11 لاعب دفعة واحدة، هل هناك فريق كبير يضم هذا العدد من اللاعبين؟!، هناك لاعبين كثيرة انضمت للفريق ولن تلعب بصفة أساسية'.

بشير التابعي

 

صفقة عبد الله السعيد

 

وزاد: 'طارق حامد انتقل لنادي سموحة من نادي طلائع الجيش، وجاء للتدرب مع الفريق خلال وجود محسن صالح وكنت موجود مع النادي وقتها، وأبلغته وقتها ان طارق لاعب جيد ويتدرب بمنتهى القوة'.

وأكمل: 'أي مدرب قادم سيكون محظوظ، بعدما قام الزمالك بدعم الفريق، بالإضافة إلى وجود استقرار حاليا، ومن الصعب أن ينافس الفريق على الكونفدرالية حاليًا، لأنني لست مقتنعًا بالعديد من الصفقات التي انضمت للفريق'.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found