الإثنين 4 مارس 2024 08:38 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المسئولين عن مصنع الصابون في واقعة انفجار عقار الطالبية

ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق، حبس المسئولين عن إدارة وتشغيل مصنع صابون داخل عقار سكني بالطالبية دون ترخيص والمتسبب في إصابة 15 شخصًا بإصابات متفرقة، وتهشم وجهات العقارات المجاورة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق بحجز مالك العقار على ذمة تحريات المباحث.

وتبيَّن من خلال المعاينة، أن الانفجار وقع أسفل العقار رقم 8 شارع "المَنحَل" بمنطقة الطالبية في ساعة مبكرة من صباح أمس بمرأب مخصص لسيارات قاطني العقار، وتسبب في إصابة "15" مواطنًا بإصابات متفرقة تم نقلهم لمستشفيات الهرم والحوامدية بعضهم في حالات حرجة ومنهم صاحب العقار، كما أسفر الانفجار عن تهدم حوائط الدور الأرضي والأول للعقار، وتضرر عقارين مجاورين له من آثار الانفجار.

فيما استمع فريق النيابة الإدارية بالجيزة القسم الأول، لأقوال رئيس حي الطالبية ونائبه، ومدير رخص المحلات بالحي، وعددٍ من المواطنين من سكان العقارات المجاورة والشهود العيان للحادث.

كما تولت النيابة الإدارية بالجيزة القسم الأول استكمال التحقيقات، حيث قرر معتز كوكة، رئيس النيابة متابعة تنفيذ حي الطالبية لغلق الشارع من الاتجاهين، وسرعة إخلاء العقار محل الحادث والعقارات المتضررة، وتكليف لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي الطالبية بسرعة إعداد تقرير فني شامل عن العقارات المتضررة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found