الأربعاء 21 فبراير 2024 07:56 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي وموقفه من تجديد عقده

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

فجر حسام حمدي، وكيل اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل وصول عرض قطري إلى النادي للتعاقد مع اللاعب.

وتردد خلال الساعات الماضية، وجود اهتمام من العديد الأندية العربية والخلجية التى ترغب في شراء محمد عبد المنعم، من القلعة الحمراء، نظرًا لإمكانيات اللاعب المميزة.

وأوضح حسام حمدي، عبر تصريحات تلفزيونية: "بكل تأكيد النادي الأهلي تلقى عرضًا من قطر القطري مقابل 2.5 مليون دولار، وفي انتظار حسم الأهلي موقفه حتى الآن".

واستكمل وكيل عبد المنعم، في تصريحاته قائلًا: "محمد عبد المنعم لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي، لكن في النهاية هو تحت أمر النادي الأهلي".

وأردف "حمدي" في تصريحاته قائلًا: "القيد ممتد في قطر حتى 5 فبراير الجاري، ننتظر كيف يفكر الأهلي حتى نصل إلى حل مرضي للجميع".

وأتم وكيل محمد عبد المنعم، تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد المدافع مع الأهلي، ليرد قائلًا: "النادي الأهلي أجل التفاوض على تجديد عقد محمد عبد المنعم لما بعد كأس أمم إفريقيا، وننتظر عقد جلسة خلال الفترة الحالية".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found