الأربعاء 21 فبراير 2024 09:04 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الرقصة الأخيرة في مباراة كأس موسم الرياض «اونطة» بحضور الفنان عمرو يوسف

النصر وانترميامي
النصر وانترميامي

اقيمت ضمن مبارة ماطلق علية الرقصة الاخيرة وهي مايجمع بين اشهر لاعبي كرة القدم في العالم وهما كريستيانو رونالدو،الاعب لدي فريق النصر السعودي ومسي الاعب لدي فريق انتر ميامي هذة المبارة التي شهد انتظاهر كبير من جمهور الاعبينالذي لم يلعبا مما جعل المباراة عادية وخذلت الجمهور الذي قام بشراء التذاكر بارقام فلكية بينما ظل الاعبين ضمن المتفرجين

عمرو يوسف في موسم الرياض 2024

رافق الفنان المصري عمرو يوسف، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة النصر وإنتر ميامي ضمن مباريات كأس موسم الرياض. شهد الحدث حضور كبير وتغطية إعلامية واسعة.

حضور مميز في المقصورة الرئيسية

حضر عمرو يوسف من المقصورة الرئيسية المباراة التي جمعت بين ناديي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي. وشهدت المباراة تفاعلًا كبيرًا من جانب الجماهير والمشاهير.

عمرو يوسف بجانب كريستيانو رونالدو

ظهر "يوسف" إلى جانب النجم كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب "المملكة أرينا"، ورافقهما المستشار تركي آل الشيخ، مما أضاف أهمية خاصة للمباراة.

أحدث أعمال عمرو يوسف

يترقب "يوسف" طرح أحدث أعماله السينمائية "ولاد رزق 3"، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وخاصةً في مصر.

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3"

كشف المخرج طارق العريان تفاصيل عمله الجديد "ولاد رزق 3"، مشيرًا إلى أن الفيلم حظي بدعم كبير من هيئة الترفيه السعودية ويتضمن مشاهد أكشن مثيرة تم تصويرها في الرياض.

مشاركة نجوم بارزين في الفيلم

يشارك في الفيلم النجم المصري آسر ياسين، بالإضافة إلى المصارع العالمي تايسون فيوري، ويحظى الفيلم بتوقعات عالية للنجاح في دور العرض السينمائي.

مباراة النصر وإنتر ميامي

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found