الأربعاء 21 فبراير 2024 09:27 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جيهان العراقية بعد قضيتها مع عبداللة رشدي تتهم زوجها بابتزازها بفديو جنسي

جبهان وزوجها
جبهان وزوجها

عودة جيهان جعفر إلى الأضواء بعد الجدل

عادت السيدة العراقية جيهان جعفر إلى الأضواء بعد الأحداث التي أثارتها في عام 2022، حيث اتهمت الداعية المصري عبدالله رشدي بالاعتداء عليها، مما أثار جدلاً واسعًا.

تعرض جيهان جعفر لأزمة جديدة

كشفت جيهان عن تعرضها لأزمة جديدة، حيث زعمت أن زوجها قام بابتزازها باستخدام مقاطع فيديو خاصة، وإنكاره لجنينها وطلب الإجهاض، مما أضاف تعقيدًا جديدًا لحياتها.

الابتزاز والتشهير بالسيدة العراقية

وادعت جيهان أن زوجها حاول تحقيق مكاسب مادية من خلال عرض الفيديوهات، وأنه شوه سمعتها باتهامها بالإلحاد، مما أكسب قضيتها أبعادًا جديدة.

اتخاذ إجراءات قانونية ضد الزوج

أعلنت جيهان عزمها على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها لاسترداد حقوقها، مؤكدة على تصميمها في مواجهة هذه التحديات.

تفاصيل أزمة جيهان جعفر مع عبدالله رشدي

كانت جيهان قد دخلت في صراع قانوني مع الداعية عبدالله رشدي عام 2022، مما جعل قضيتها محط اهتمام واسع.

التطورات القانونية في بلاغ جيهان

تمت إحالة بلاغ جيهان ضد رشدي إلى نيابة أمن الدولة العليا، وفقًا لما أعلنه المحامي المصري هاني سامح، مما يشير إلى تعقيدات إضافية في القضية.

اتهامات ضد عبدالله رشدي وتورطه المزعوم

د. هاني سامح المحامي

أشار المحامي هاني سامح إلى تورط عبدالله رشدي في عدة قضايا، بما في ذلكالترويج لفكر ضال واستخدام الدين في غير محله، وكذلك ممارسة الخطابة دون ترخيص، مما أضاف إلى الجدل المحيط بشخصيته.

جيهان جعفر ورحلتها القانونية

تحدثت الصحف المحلية عن رحلة جيهان القانونية، وكيف قدمت بلاغات للنائب العام في مصر، وتفاصيل تورطها في القضية التي بدأت في أغسطس 2022 واستمرت لتشمل تطورات قانونية معقدة.

جيهان جعفر - أرشيفية

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found