الأربعاء 21 فبراير 2024 07:16 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حوادث مروعة تهز المنيا: العثور على جثة عامل مطعون ودهس مواطن بالقطار

اسعاف
اسعاف

اكتشاف جثة عامل مطعون في الصحراء الغربية

اكتشف مواطنون بمركز العدوة، شمال المنيا، جثة عامل مصابة بطعنات في البطن بإحدى الزراعات بالصحراء الغربية. وقد أثار هذا الحادث الجلل قلقًا واسعًا في المنطقة.

تحرك الأجهزة الأمنية والتحقيقات الجارية

تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا بالحادث، وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الجريمة. كشفت التحقيقات الأولية عن هوية الضحية والإصابات التي تعرض لها.

تدابير النيابة العامة والإجراءات القانونية

قامت النيابة العامة بمعاينة الجثة وقررت نقلها إلى المشرحة لإجراء الفحص الطبي الشرعي. كما أصدرت تعليماتها للأجهزة الأمنية بالتحري الدقيق عن ملابسات الحادث.

حادث دهس مروع تحت عجلات القطار

في حادث منفصل، لقي شخص مصرعه بعدما دهسه قطار الصعيد أثناء عبور مزلقان في مدينة المنيا. وقد أثار هذا الحادث حزنًا وتعاطفًا كبيرًا في الأوساط المحلية.

الاستجابة السريعة للأجهزة الإسعافية والشرطة

عقب الحادث، هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية. وتم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found