الثلاثاء 5 مارس 2024 09:55 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

مكافحة المخدرات تضبط شحنة مخدرات ب31 مليون جنية

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

جهود مكافحة المخدرات في الإسماعيلية

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مكثفة في مديريات أمن الإسماعيلية، مطروح، وسوهاج لاستهداف العناصر الإجرامية في تجارة المخدرات. أسفرت الحملات عن ضبط 12 عنصرًا إجراميًا في الإسماعيلية، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة وأسلحة نارية.

نتائج حملات مطروح وسوهاج

في مطروح، تم ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كميات كبيرة من الحشيش وأقراص مخدرة. بينما في سوهاج، ألقي القبض على عنصرين آخرين مع كميات من مخدر الآيس "الشابو" والحشيش، بالإضافة إلى أسلحة وذخائر.

القيمة المالية للمضبوطات

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 31 مليون جنيه مصري، مما يعكس حجم النجاح الذي حققته هذه الحملات في مكافحة تجارة المخدرات.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد العناصر المضبوطة، مع استمرار الجهود الأمنية لمكافحة انتشار المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found