الثلاثاء 5 مارس 2024 10:21 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

مسجل خطر يعتدي علي سيدة في السيدة زينب

اعتداء علي سيدة في السيدة زينب
اعتداء علي سيدة في السيدة زينب

تفاصيل الاعتداء والإصابات

كُشفت ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يعتدي بالضرب على سيدة، محدثًا إصابتها. أفادت التحقيقات بأن الحادث وقع في تاريخ 28/1/2024، حيث تقدمت ربة منزل مصابة بجروح قطعية باليد إلى قسم شرطة المقطم بالقاهرة، متضررة من اعتداء شخص ونجله عليها.

خلافات حول أرباح قناة يوتيوب

تبين من الفحص أن سبب الاعتداء يعود إلى خلافات بين الضحية والمتهمين حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة تختص في المأكولات على موقع اليوتيوب.

ضبط المتهمين واعترافاتهم

تم ضبط المتهمين داخل فيلا مستأجرة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية. اعترفا بتحريض عنصر إجرامي للتعدي على الضحية مقابل مبلغ مالي. كما تم ضبط مرتكب الواقعة، الذي اعترف بتنفيذ الاعتداء، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة لتحديد كافة ملابسات القضية وإصدار الأحكام العادلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found