الأربعاء 21 فبراير 2024 08:06 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حل لغز العثور على جثة سائق مذبوحا في الخليفة

العثور على جثة سائق
العثور على جثة سائق

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك ذبحا بمنطقة الخليفة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوجود جثة أمام مسجد شهير بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سائق توك توك مذبوح من رقبته وقامت سيارة إسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات أن وراء أرتكاب الواقعة شخصان بغرض سرقة التوك توك الخاص بالضحية والقت مباحث الخليفة القبض على المتهمين والعثور على المركبة المسروقة واعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وعلى جانب آخر فى وقت سابق، وشهد طريق الدواويس الإسماعيلية الصحراوى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال اليومية، أسفر عن مصرع عامل، وإصابة 9 آخرين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

وكان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة تقل عددا من العمال الزراعيين على طريق الدواويس دائرة مركز القصاصين.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بسيارات إسعاف الى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع عامل يدعى "عبد الفتاح.ع"، يقيم بعزبة صبرى دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، فيما أصيب 9 آخرين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، بينما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found