الثلاثاء 5 مارس 2024 08:52 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

روي فيتوريا في مفاوضات مع نادي الشباب السعودي بعد اقتراب إقالته من منتخب مصر

مدرب المنتخب
مدرب المنتخب

روي فيتوريا ومستقبله بعد منتخب مصر

يبدو أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لن يظل عاطلًا لفترة طويلة في حال إقالته من تدريب "الفراعنة". يتوقع رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر في الساعات المقبلة، سواء بالتراضي أو بفسخ عقده.

مفاوضات الشباب السعودي مع فيتوريا

دخلت إدارة نادي الشباب السعودي في مفاوضات مع روي فيتوريا لتولي تدريب الفريق. وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، طلب فيتوريا عقدًا لمدة عامين، بينما ترغب إدارة الشباب في عقد لمدة 6 أشهر مع إمكانية التجديد.

تراجع الشباب عن التعاقد مع فيتور

بيريرا أفادت الصحيفة بأن إدارة نادي الشباب تراجعت عن اتفاقها مع البرتغالي فيتور بيريرا لتدريب الفريق، بعد علمها بنية الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة فيتوريا.

خطوات فيتوريا القادمة بعد انتهاء التزاماته مع منتخب مصر

يُنتظر أن ينهي فيتوريا كافة التزاماته مع الاتحاد المصري خلال الساعات المقبلة، ليحسم موقفه من عرض نادي الشباب.

إقالة إيجور بيسكان من تدريب الشباب

يذكر أن نادي الشباب قد أقال المدرب الكرواتي إيجور بيسكان في ديسمبر/كانون الأول الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي.

خبرات فيتوريا السابقة في الدوري السعودي

يمتلك روي فيتوريا خبرة سابقة في الدوري السعودي، حيث قاد النصر بين 2019 و2020، محققًا لقبي الدوري والسوبر المحلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found